flag

شروط إستخدام الموقع

اتفاقية استخدام
موقع هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية


عـــــام:
• يتم نشر وإدارة هذا الموقع من قبل هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية التابعة لوزارة النفط والمعادن في الجمهورية اليمنية ويشار إليه بـygsmrb  وقيامك باستخدام هذا الموقع يعني موافقتك وقبولك للشروط والمصطلحات المبينة فى هذه الاتفاقية، وفى حالة عدم موافقتك على تلك الشروط يجب عليك عدم استخدام هذا الموقع.
• لا يجوز استخدام محتويات الموقع إلا وفقا للشروط المحددة في هذه الاتفاقية، ويعد الإخلال بهذه الشروط انتهاكاً لحقوق الملكية الفكرية بالنسبة لنا ويجوز لهيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية اتخاذ ما تراه مناسباً من إجراءات قانونية لحماية هذه الحقوق.
• يجوز للمستخدمين زيارة الموقع وعرض وطباعة المحتويات والمستندات التى يتم نشرها بالموقع لأغراض توفير المعلومات للأغراض الشخصية والبحثية، وفى جميع الأحوال يجب ألا تكون لأغراض تجارية، ويجوز استخدام المعلومات فى النشر المعلوماتي بشرط الإشارة الواضحة عن مصدر هذه المعلومات.

 


حقوق الملكية الفكرية:-
• تعتبر كافة الحقوق، بما في ذلك حقوق التأليف والطبع والنشر وكذا قواعد البيانات والتصاميم وطريقة العرض والتبويب في هذا الموقع مملوكة ومرخصة لهيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية.
• يقر المستخدم ويوافق بأن كافة المحتويات والمواد المتوفرة في هذا الموقع تخضع للحماية بواسطة القوانين التي تحكم حقوق الطبع والنشر وحق المؤلف وحقوق الملكية الفكرية المنصوص عليها في القوانين اليمنية والمعاهدات الدولية.

 


الإقتباس والنشر:
كل المواد المقتبسة أو المنشورة من موقع الهيئة (والمستخدمة مقدمة في شكلها الأصلي، مع الإشارة الواضحة إلى أية تعديلات أو اختصارات) ويجب أن ترفق برابط إلى موقع الهيئة، وتنسب بوضوح إلى هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية.

شروط إستخدام الموقع